ADVERTISEMENT
الجمال والبشرة صحة المرأة

تمتعي بشعرٍ صحي ورائع خلال نصف دقيقة فقط

تحلم كل النساء في التمتع بشعرٍ مذهلٍ وصحي يظهر جمالها ويعبر عن شخصيتها، ولكن وللأسف كثيرٌ من الأسباب تقف عائقاً لذلك، كالعوامل البيئية من التلوث والغبار ونوع مياه الاستحمام التي قد تتلف الشعر، وكذلك صبغ الشعر بشكلٍ مستمر يضر به أيضاً مع تسريحه بشكلٍ متكرر وتجفيفه أيضاً بالسيشوار وغيرها من الأسباب الأخرى الكثيرة والمختلفة، ولكن ما الحل الأنسب لذلك؟!

هل تفي زيوت الشعر بالغرض أم أن هناك حلولاً أخرى؟! سنتعرف على ذلك معاً فتابعي عزيزتي…ما هي أفضل طريقةٍ للعناية بالشعر؟!

إن الشعر بحاجة لعنايةٍ استثنائية للحفاظ على صحته وجماله، فالشعر هو من أساسيات الجمال وأهمها، ويمكن تغيير المظهر به بكل سهولة ليناسب كل الأماكن والرحلات، ولذلك لا تستطيع النساء أن تتركه بلا أي عناية، وإلا فإنه سيخرب من شكلها وذلك سيؤثر على نفسيتها عاجلاً أم آجلاً، فنرى النساء يبحثن عن أفضل أنواع الشامبو المناسبة لنوع شعرها وتبحث عن أفضل الطرق التي لا تضره وتحاول حمايته بكل ما يمكن، كما أنها تبحث دائماً عن زيوت الشعر التي تُعتبر مصدراً لتغذيته، ولكن هل الزيوت هي الحل بالفعل؟!

للأسف أن كثيراً من هذه الزيوت قد لا تكون مفيدة ولها مشاكلها، ففعاليتها قد لا تظهر حتى تبقى لمدى ساعتين أو ثلاثة على الشعر، وهذا وقتٌ طويل بالفعل! وكذلك كثيرٌ من زيوت الشعر لها رائحتها المزعجة وذو ملمسٍ لزجٍ ودبق يسبب شعوراً لا يطاق، بالإضافة إلى صعوبة إزالتها بالماء عند غسل الشعر، وهذه الأسباب كفيلة بضيق ذرع النساء من هذه المنتجات وعدم تجربتها أو التوقف عن ذلك.

ولعل أن بعض النساء يتوقفن عن استخدام هذه الزيوت نظراً لطريقة استخدامها المملة والمزعجة، وبعضهن الآخر قد يكرهنها مع استخدامها، ولذلك فقد تواجد الحل الأفضل لهذا الأمر، وهو حلٌ سريع ومختصر ويفي بالغرض كما يجب، ما هو هذا الحل؟! سنتعرف عليه!

شعر صحي وجميل خلال ثلاثين ثانية فقط!

قامت شركة ماريكة اندستريز، وهي شركة رائدة في مجال صناعة مستحضرات العناية بالشعر على المستوى العالمي بطرح منتجات زيوت الشعر ذو الفعالية السريعة، وهي:

باراشوت الذهبي، زيت باراشوت للعناية المكثفة بالشعر (للشعر المصبوغ)، وزيت جوز الهند للشعر، وهذه الزيوت لها القدرة على صنع المعجزات في ثلاثين ثانيةٍ فقط! بدون أي لزوجةٍ بالملمس وبلا أي رائحةٍ كذلك، ويمكن إزالتها بكل سهولةٍ بالماء أيضاً بلا أي صعوبة، ولذلك للحصول على شعرٍ صحي ورائع يزيد من جمالك تذكري استخدام باراشوت الذهبي وزيت جوز الهند قبل أن تغسلي شعركِ بالشامبو في كل مرة.

ووفقاً لما قاله رئيس المجموعة التجارية لمنطقة الخليج السيد “سودهير ريغاره”، بأن هذه التركيبة من الزيوت لها فعاليةٌ سريعة، وقد أُجريت عليها وعلى المستخدمين العديد من الاختبارات قبل طرحها في الأسواق، ويقول بأنه واثق بأن العناية بالشعر ستكون أكثر سهولة للنساء العربيات مع هذه المنتجات.

ويجب لفت النظر على أن زيت جوز الهند يعتبر مصدراً غذائياً مفيداً جداً للشعر، حيث يتغلغل داخل خصال الشعر لتحصل على التغذية اللازمة، فخلال ثلاثين ثانيةٍ فقط عند استخدام هذه الزيوت قبل الشامبو سيصبح شعركِ أكثر صحة وجمالاً.

وبعد معرفتكِ بطرح هذه المنتجات المميزة عليكِ بالتوقف عن استخدام أي زيوتٍ أخرى حتى لا تتعبي نفسك وتذهبي من وقتك، فمع وجود هذه المنتجات الرائعة والمختصرة للوقت والمميزة بفعاليتها السريعة لن تحتاجي بعد الآن لاستخدام ما يسبب لكِ الملل ويتعبك، جربي الآن خلال ثلاثين ثانيةٍ فقط ولن تندمي بإذن الله.

ADVERTISEMENT