ADVERTISEMENT
تخسيس صحة المرأة

فوائد حبوب القهوة الخضراء للخسارة 10 كيلو في اقل من شهر

الحصول على الجسم الرشيق والمتناسق و الوصول الى الوزن المثالي اصبح مطلبا ملحا عند الناس خصوصاً مع انتشار السمنة وما يصاحبها من تبعات عكسية عل الصحة العامة للجسم ابتداءا من الكولسترول وصولا الى امراض القلب عافانا لله واياكم. ولايخفى عليكم ايضا ان الجسم المتناسق والجميل يزيد من ثقة المرء بنفسه ويشعره بالراحة النفسية.

في الآوانة الأخيرة انتشرت الكثير من الأدوية والمستحضرات التي تعالج السمنة وتراكم الدهون وتؤدّي إلى خسارة وزن بشكل سريع, فصفحات المجلات وإعلانات التلفاز زخرت بمستحضرات وأدوية كلها تنادي بالتخفيف الوزن والوصول الى الوزن المثالي بوقت قصير

ولانستطيع ان ننكر ان بعض هذه الادوية والحبوب لها فعلا نتائج فعالة بناءا على تجربة العديد من المتابعين, ولعل من ابرز المنتجات التي اصبحت منتشرة في الاونة الاخيرة لانها طبيعية وامنة على الجسم اضافة أن لها نتائج جد مدهشة وفعالة هي حبوب القهوة الخضراء.

ما هي حبوب القهوة الخضراء




هي حبوب القهوة العادية التي نعرفها كلنا ولانستطيع ان لانشربها يوميا في الصباح, لكنها نيئة وغير محمّصة ولا بأي درجة ولا حتى درجة واحدة في التحميص والتي تستعمل مباشرة بعد قطفها لصناعة مشروب يسمى مشروب القهوة الخضراء والذي يحتوي على كافّة مكوّنات غذائية جد مفيدة للجسم من دون التعرض لأي عوامل خارجية كالتحميص والتجفيف والذي يفقدها خواصها الغذائية. (اكملي المقال في الصفحة التالية)

ADVERTISEMENT